أخبار عاجلة
شاموسكا يعدد مكاسب الفوز على الطائي -
مدرب برايتون: صلاح لاعب من كوكب آخر -

"الأرصاد" ينبِّه 3 مناطق: ضباب وسُحب رعدية ورياح نشطة وتدنٍّ في ا

"الأرصاد" ينبِّه 3 مناطق: ضباب وسُحب رعدية ورياح نشطة وتدنٍّ في ا
"الأرصاد" ينبِّه 3 مناطق: ضباب وسُحب رعدية ورياح نشطة وتدنٍّ في ا

أَبْرَزَ المركز الوطني للأرصاد من أَثناء نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة أَثناء الساعات الْمُقْبِلَةُ في الشرقية والشمالية والجوف.

وفي التفاصيل، أوضح مركز الأرصاد في تنبيه للمنطقة الشرقية أن المنطقة تشهد ضبابًا مع تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة الأحساء والبطحاء والجبيل والخُبر والدمام والظهران والعديد والقطيف وبقيق وحرض ورأس تنورة وسلوى، وتستمر حتى الساعة الـ 08.00 من صباح الخميس.

وتشهد منطقة الحدود الشمالية رياحًا نشطة وسُحبًا رعدية مع تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة طريف، وتستمر حتى الساعة الـ 09.00 من صباح الخميس.

ونبّه المركز منطقة الجوف بأنها تشهد رياحًا نشطة وسُحبًا رعدية مع تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة القريات، وتستمر حتى الساعة الـ 09.00 من صباح الخميس.

نشكرك لمتابعة ""الأرصاد" ينبِّه 3 مناطق: ضباب وسُحب رعدية ورياح نشطة وتدنٍّ في ا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق