أخبار عاجلة

رسميًّا.. الأخضر يكشف تفاصيل إصابة ياسر الشهراني

رسميًّا.. الأخضر يكشف تفاصيل إصابة ياسر الشهراني
رسميًّا.. الأخضر يكشف تفاصيل إصابة ياسر الشهراني

بَيْنَ وَاِظْهَرْ المنتخب السعودي للساحرة المستديرة حجم إصابة اللاعب ياسر الشهراني ظهير أيسر الأخضر وفريق الكرة بنادي الهلال، بعد الفحوصات التي خضع لها اليوم الأربعاء.

وخرج الشهراني من قائمة الأخضر التي واجهت بَكَيْنَ أمس الثلاثاء، بعد أن شعر ببعض الآلام، ما دفع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، لاستبعاده من مواجهة التنين الصيني.

وأجرى ياسر الشهراني أشعة رنين مغناطيسي اليوم الأربعاء في أحد مستشفيات مدينة الرياض، وإِتِّضَح وجود بعض السوائل في عضلة الساق.

ولم يصـرح بعد المنتخب السعودي مدة غياب الشهراني عن الملاعب، ولكن سوف يتم تحديد المدة أَثناء الأيام القليلة المقبلة بعد البدء في أولى مراحل العلاج.

 

 

نشكرك لمتابعة "رسميًّا.. الأخضر يكشف تفاصيل إصابة ياسر الشهراني" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa