أخبار عاجلة

الموت يغيب الإعلامي الرياضي والمتحدث الأسبق لنادي النصر طارق بن طالب

الموت يغيب الإعلامي الرياضي والمتحدث الأسبق لنادي النصر طارق بن طالب
الموت يغيب الإعلامي الرياضي والمتحدث الأسبق لنادي النصر طارق بن طالب

توفي، اليوم الأربعاء، الإعلامي الرياضي والمتحدث الأسبق لنادي النصر طارق بن طالب، وسط حالة من الصدمة عاشها الوسط الرياضي السعودي والعربي.

من نـاحيته، تقدم رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الإعلامي طارق بن طالب، سائلين المولى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ونعت العديد من الشخصيات الرياضية بن طالب عقب وفاته، وتمنوا لأسرته ومحبيه المزيد من الصبر والسلوان.

وفيما بَيْنَ وَاِظْهَرْ تقارير صحفية، عن أن سبب وفاة طارق بن طالب هو تعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به مؤخرًا ولم تدم طويلاً، قالت أخرى، إنه كان يتواجد بأحد مستشفيات المملكة منذ عدة أيام، ووافته المنية اليوم.

وقام بالنشر الإعلامي معن القويعي مقطع فيديو للراحل طارق بن طالب على حسابه من أَثناء موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وهو يردد بعض الأدعية والأذكار، وطلب من المتابعين الدعاء للإعلامي الراحل.

نشكرك لمتابعة "الموت يغيب الإعلامي الرياضي والمتحدث الأسبق لنادي النصر طارق بن طالب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa