أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد يتلقى رقمًا سلبيًا عمره 50 عامًا في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتلقى رقمًا سلبيًا عمره 50 عامًا في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يتلقى رقمًا سلبيًا عمره 50 عامًا في الدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر يونايتد الإنجليزي رقمًا سلبيًا من 50 سَنَةًا، على مستوى الدوري الإنجيزي، بعد تعادله أمام مضيفه إيفرتون، وذلك في اللقـاء التي جمعت الفريقين ظهر السبت.

كان اليونايتد قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيف التوفيز، وذلك في اللقـاء التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل من أَثناء لاعبه الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة (43)، وتعادل إيفرتون النتيجة من أَثناء الإنجليزي أندروس تاونسيند في الدقيقة (65).

وتشير أرقام وإحصائيات اللقـاء إلى فشل مانشستر يوناتيد في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة التاسعة على التوالي في المباريات التي تقام على ملعب أولد ترافورد، وتعد هذه المرة الأولى منذ 50 سَنَةًا.

وبشكل إجمالي فشل مانشستر يونايتد أيضًا في الحفاظ على نظافة شباكه في جميع مبارياته السبعة النهائية في جميع المسابقات.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أصبح إيفرتون في رصيده 14 نقطة أيضًا، في المركز الثالث.

نشكرك لمتابعة "مانشستر يونايتد يتلقى رقمًا سلبيًا عمره 50 عامًا في الدوري الإنجليزي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa