أخبار عاجلة

برشلونة يواصل نتائجه الكارثية ويسقط بثنائية أمام أتلتيكو مدريد

برشلونة يواصل نتائجه الكارثية ويسقط بثنائية أمام أتلتيكو مدريد
برشلونة يواصل نتائجه الكارثية ويسقط بثنائية أمام أتلتيكو مدريد

واصل برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني عروضه المُخيبة وسقط في فخ الخسارة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في اللقـاء التي جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وافتتح ثوماس ليمار التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 23، بعد هجمة سريعة مرر جواو فيليكس الكرة لسواريز خارج منطقة الجزاء الذي مررها من لمسة واحدة للاعب ليمار الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى في الشباك مارك اندري تير شتيجن.

وفي الدقيقة 32، أرسل فيليب كوتينيو أرسل تمريرة ساقطة لديباي داخل منطقة الجزاء ومررها الأخير برأسه أمام المرمى ولكن مرت لخارج الملعب.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة استطاع لويس سواريز تسجيل ثاني أهداف الأتليتي، بعد تمريرة من توماس ليمار من جهة اليسار وصلت إلى سواريز المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

وتعد هذه الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق الكاتلوني، بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية وأمام بنفيكا البرتغالي بنفس النتيجة في Champions League.

وبهذا الانتصار يرفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 17 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، بينما يتوقف رصيد برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني عند 12 نقطة في المركز العاشر.

نشكرك لمتابعة "برشلونة يواصل نتائجه الكارثية ويسقط بثنائية أمام أتلتيكو مدريد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa