أخبار عاجلة

كاراتيه الهلال بطلاً للدوري الممتاز في المملكة

كاراتيه الهلال بطلاً للدوري الممتاز في المملكة
كاراتيه الهلال بطلاً للدوري الممتاز في المملكة

توج وكيل وزارة الرياضة المساعد لشؤون الرياضـة الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية الريـاض الأستاذ عبدالعزيز العنزي ورئيس الإتحاد السعودي للكاراتيه الدكتـور مشرف الشهري نادي الهلال ببطولة دوري المملكة للكاراتيه لأندية الممتاز لدرجتي الأولى والشباب، ونادي الصفا بطل درجة الناشئين، وذلك ظهر اليوم السبت في المجمع الأولمبي بالعاصمة الرياض. 


بطولة أندية الممتاز

تمكن نادي الهلال من تحقيق البطولة في مسابقة القتال الجماعي ب70 نقطة وجاء نادي الوحدة في المركز الثاني بـ 56 نقطة ونادي النصر في المركز الثالث ب56 نقطة ونادي حراء في المركز الثالث مكرر بـ 42 نقطة. 

وحقق نادي الهلال كذلك بطـولة أندية الممتاز لدرجة الأولى في مسابقة الكاتا الجماعي ب127 نقطة وجاء النادي الأهلـي الملقب بأسم نادي القرن المصري في المركز الثاني ب124,4 نقطة ونادي الوحدة في المركز الثالث ب118,8 نقطة ونادي هجر في المركز الثالث مکرر ب116,44. 


بطولة دوري الشباب

 حقق نادي الهلال البطولة في منافسات القتال الجماعي بـ86 نقطة وجاء النادي الأهلـي الملقب بأسم نادي القرن المصري في المركز الثاني بـ82 نقـطة ونادي الوحـدة في المركز الثالث بـ64 نقطة ونادي ابـها في المركز الثالث مكرر بـ54 نقـطة. 

وحقق نادي الهلال بطولة دوري الشباب في منافسات الكاتا الجماعي ب126,6 نقطة وجاء نادي هجر في المركز الثاني ب 125 نقطة ونادي الأخدود في المركز الثالث بـ 120,8نقطة ونادي النهضة في المركز الثالث مكرر ب113,8 نقطة. 


بطولة دوري الناشئين

نال نادي الصفا لقب بطولة القتال الجماعي بعد أن تمكن من تحقيق 86 نقطة وجاء نادي الوحدة وصيفاً بـ80 نقطة ونادي الأهلي في المركز الثالث بـ70 نقطة ونادي هجر في المركز الثالث مكرر بـ68 نقطة. 

وفي بطولة الكاتا لدرجة الناشئين تصدر نادي الصفا الترتيب بـ125,2 نقطة وجاء نادي الهلال في المركز الثاني ب123 نقطة ونادي هجر في المركز الثالث بـ122,4 نقطة ونادي الأهلي في المركز الثالث مكـرر بـ120,6 نقطة. 

على ضوء التتويج صرّح رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري، معرباً عن سعادته بنجاح بطولة الدوري الممتاز وذكـر: "أحب أبارك للأبطال الذين حققوا لأنديتهم مراكز متقدمة واشكر أنديتهم على اهتمامهم باللعبة ونطمح أن يزيد هذا الاهتمام والدعم في المستقبل والحمد الله على هذا الختام الناجح فالتنافس كان كبيرا بين الاندية المشاركة في هذه البطولة".

نشكرك لمتابعة "كاراتيه الهلال بطلاً للدوري الممتاز في المملكة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa