أخبار عاجلة
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -

قادة الإتحاد الأوروبى يعتزمون مناقشة إزدياد أسعار الطاقة

قادة الإتحاد الأوروبى يعتزمون مناقشة إزدياد أسعار الطاقة
قادة الإتحاد الأوروبى يعتزمون مناقشة إزدياد أسعار الطاقة

ذكــر متحدث باسم المجلس الأوروبي يوم الخميس إن قادة الدول الأوروبية يعتزمون مناقشة الارتفاع الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ في أسعار الطاقة أَثناء القمة التي ستعقد يومي 21 و 22 أكتوبر.

وتـابع رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل البند إلى جدول أعمال القادة في ظل زِيَادَةُ التكاليف، مشيرا إلى أن: "أوروبا، مثلها مثل  العديد من الأقاليم الأخرى، تشهد زيادة ملموسة في أسعار الطاقة. لذلك قرر الرئيس وضع هذا الموضوع المهم على جدول الأعمال لاجتماع المجلس الأوروبي".

وارتفعت أسعار بيع الغاز الطبيعي منذ شهور وارتفعت أيضًا أسعار الكهرباء بشكل كبير، وشعر المستهلكون بآثار ذلك في العديد من الدول.

ويدعو العديد من الأعضاء، من بينهم إسبانيا، إلى اتخاذ إجراءات مشتركة على مستوى التكتل للحد من الزيادة.

ومن المتوقع أن تصدر المفوضية الأوروبية الأسبوع القادم بيانًا بهذا الشأن.

نشكرك لمتابعة "قادة الإتحاد الأوروبى يعتزمون مناقشة إزدياد أسعار الطاقة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa