أخبار عاجلة

جراحة ناجحة للاعب نادي "الجيل" في مستشفى سليمان الحبيب

جراحة ناجحة للاعب نادي "الجيل" في مستشفى سليمان الحبيب
جراحة ناجحة للاعب نادي "الجيل" في مستشفى سليمان الحبيب

أجرى الكابتن مبارك حسين الدوسري لاعب خط الوسط بالفريق الأول في نادي "الجيل" للساحرة المستديرة عملية ناجحة في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان، على يد البروفسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية، لعلاج الإصابة التي تعرض لها اللاعب بالعضلة الضامة في الفخذ اليمنى أَثناء اللقـاء الودية التي جمعت بين ناديي الجيل والشعلة.

وبين وأظهـــر الكابتن مبارك أن العملية تكللت بالنجاح التام ولله الحمد ومثوله للشفاء. معرباً عن جزيل شكره وسعادته الكبيرة لتلقي العلاج على يد البروفيسور سالم الزهراني بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد أنه سيعود للملاعب أَثناء 4 أسابيع، بعد إخضاعه لبرنامج تأهيل طبي وعلاج الطبيعي في مَرْكَز النادي.

نشكرك لمتابعة "جراحة ناجحة للاعب نادي "الجيل" في مستشفى سليمان الحبيب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق