أخبار عاجلة

عبدالعزيز بن سلمان: يجب تنظيم سوق الغاز الطبيعي بشكل مناسب

عبدالعزيز بن سلمان: يجب تنظيم سوق الغاز الطبيعي بشكل مناسب
عبدالعزيز بن سلمان: يجب تنظيم سوق الغاز الطبيعي بشكل مناسب

ذكــر وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان: إن أسواق الطاقة الأخرى يجب عليها محاكاة ما قامت به أوبك+ وخبرتها؛ حيث ساهمت في زيادة الاستقرار في سوق النفط.

وتـابع أَثناء مشاركته في جلسة حوارية بعنوان "مستقبل الطاقة التقليدي" ضمن "أسبوع الطاقة الروسي"، أن أسواق الطاقة رَأَئت ارتفاعات وقفزات سعرية مختلفة.

وأشار إلى أن قلة المخزون والاستثمارات ونقص التنسيق بين المشترين والبائعين، يضر بسوق الغاز الطبيعي، قائلًا: إذا أردنا تقليل الطاقة التي خلفها كوفيد؛ فإننا نريد عمل ذلك بشكل تدريجي؛ مضيفًا أن السوق الفورية للغاز لا توفر سوقًا مستقرة ويجب أن تنظم بشكل مناسب.

نشكرك لمتابعة "عبدالعزيز بن سلمان: يجب تنظيم سوق الغاز الطبيعي بشكل مناسب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق