أخبار عاجلة

إِسْتِهْزاء وحسرة.. سمير نصري يُثير الجدل على منصات التواصل

إِسْتِهْزاء وحسرة.. سمير نصري يُثير الجدل على منصات التواصل
إِسْتِهْزاء وحسرة.. سمير نصري يُثير الجدل على منصات التواصل

سادت حالة من السخرية والحسرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور سمير نصري لاعب مانشستر السابق، أَثناء مباراة خيرية أمس الأربعاء.

الظهور جاء بعد نحو شهر واحد من الاعتزال، ليبدو الدولي الفرنسي في حالة بدنية متراجعة للغاية ووزن زائد رغم عدم تجاوزه الـ34 عاما.

ولعب نصري مع أولمبيك مرسيليا الفرنسي، الفريق الذي بدأ معه مسيرته، أمام فريق آخر كونته منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، في إِجْتِماع ودي أطلق عليه اسم "مباراة الأبطال".

وفضل سمير نصري اعتزال الساحرة المستديرة بسبب عدم امتلاكه عروضا مميزة منذ رحيله عن فريق أندرلخت البلجيكي.

ويعد نصري من أَفْضُلُ لاعبي الكرة الفرنسية أَثناء العقود النهائية وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به رفقة مانشستر سيتي فضلًا عن خوض 41 مباراة دولية مع منتخب الديوك.

اقرأ ايضًا:

نشكرك لمتابعة "إِسْتِهْزاء وحسرة.. سمير نصري يُثير الجدل على منصات التواصل" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa