أخبار عاجلة
وزير الخارجية يصل إلى ليبيـا -

بالفيديو.. فيصل يروي رحلته مع إدمان المخدرات وارتكابه جرائم مختلفة

بالفيديو.. فيصل يروي رحلته مع إدمان المخدرات وارتكابه جرائم مختلفة
بالفيديو.. فيصل يروي رحلته مع إدمان المخدرات وارتكابه جرائم مختلفة

‏يروي الشاب السعودي فيصل حكايته مع إدمان المخدرات وبالتحديد مخدر الحشيش الذي تسبّب في ضياع مستقبله وارتكابه جرائم مختلفة أدّت إلى وقوع أزمات له منعته من استكمال دراسته.

يقول فيصل أَثناء حلوله ضيفًا على برنامج الراصد من أَثناء قناة الإخبارية: "أدمنتُ الحشيش في المرحلة المتوسطة، ولجأت إلى سرقة المنازل في المرحلة الثانوية، بدأ أهلي يلاحظون وجود تغيّر كبير في تصرفاتي وأنني أجلس كثيرًا بمفردي، لكن لم تصل مرحلة الشك إلى الإدمان".

يُزَيِّدُ فيصل: "أَثناء رحلة إدماني الحشيش بدأت أجرب كافة أنواع المخدرات، كل ما يأتي أمامي أتعاطاه حتى تمّ كشفي من عائلتي وتمّ منع المال عني، وهنا بدأت أسرق حافلات ومنازل".

بعد الانتهاء من الثانوية العامة أرادت عائلة فيصل أن تبعده عن الحالة التي تملكت منه، لذا تمّ إلحاقه ببعثة إلى الأراضي الأمريكية، عن تلك الفترة يقول فيصل: "كانت البداية مبشّرة إلا أنني بعد فترة بدأت أعود إلى سابق عهدي وأتناول المخدرات بكثرة لحين أصبت بحالة من الهيسترية بدأت في تكسير السيارات أَثناء بعثتي وتمّ إلقاء القبض لأعود مرة أخرى إلى المملكة وأبدأ رحلة علاج".

اقرا أيضا

نشكرك لمتابعة "بالفيديو.. فيصل يروي رحلته مع إدمان المخدرات وارتكابه جرائم مختلفة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa