أخبار عاجلة
الحصيني: غدا أول الوسم.. أهم مواسم الأمطار -

رياح قويه وأمطار رعدية.. تنبيه من أمن الطرق لقائدي المركبات بعسير

رياح قويه وأمطار رعدية.. تنبيه من أمن الطرق لقائدي المركبات بعسير
رياح قويه وأمطار رعدية.. تنبيه من أمن الطرق لقائدي المركبات بعسير

وجهت القوات الخاصة لأمن الطرق، تنبيهًا لمستخدمي الطرق بمنطقة عسير، من سُحب رعدية ممطرة ورياح سطحية؛ ما يحدّ من مدى الرؤية الأفقية.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت «أمن الطرق»، من أَثناء حسابها على «تويتر»: «تنبيه لمستخدمي الطرق بمنطقة عسير في كلًّ من  ( أبها - رجال ألمع )، نود التنويه بأن المنطقة قد تشهدُ بمشيئة الله سُحبًا رعدية ممطرة ورياحًا سطحية؛ ما يحد من مدى الرؤية الأفقية ، لذا نأمل أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة متمنين السلامة للجميع».

وأضافت: «عزيزي قائد المركبة.. قُدْ سيارتك بحذر، من المتوقع بمشيئة الله هطول أمطار رعدية محصوبة برياح شديدة والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية، وذلك حرصًا على سلامتك وسلامة الآخرين».

نشكرك لمتابعة "رياح قويه وأمطار رعدية.. تنبيه من أمن الطرق لقائدي المركبات بعسير" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa