أخبار عاجلة

برنامج التنمية الريفية يحثّ مزارعي جازان للتسجيل بحملة ريف يدعمك

برنامج التنمية الريفية يحثّ مزارعي جازان للتسجيل بحملة ريف يدعمك
برنامج التنمية الريفية يحثّ مزارعي جازان للتسجيل بحملة ريف يدعمك

دعت منصة ، التابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة، مزارعي جازان للتسجيل في فعاليات حملة «ريف يدعمك».

وشارك برنامج بريف، من أَثناء حسابه الإلكتروني الرسمي الموثق من أَثناء موقع "تويتر"، صورة معلوماتية "إنفوجراف"، حث من خلالها مزارعي جازان على التسجيل بالحملة.

حملة ريف يدعمك لمزارعي جازان

ووجه برنامج التنمية الريفية المستدامة "ريف"، الدعوة لكافة مزارعي جازان وأصحاب مزارع الألبان والفواكه والمناحل من أجل حضور فعالية تابعة لحملة "ريف يدعمك".

وأشارت منصة ريف إلى أن موعد الفعالية المرتقب سوف يكون يوم الأحد القادم الموافق الـ17 من شهر أكتوبر الجاري في "ذي ريجن" مول بمنطقة أبو عريش.

منصة ريف

ودُشِن ، والذي يأتي تعزيزًا لقدرات صغار المنتجين الزراعييـن والجمعيات التعاونية والمؤسسـات الريفية، وتمكينها من الحصول على الموارد الإنتاجية والخدمات الزراعية والوصول للأسواق.

علي الجانب الأخر فان الهدف من البرنامج لضمان سهولة الحصول على الغذاء، واستهلاك غذاء آمن وصحي، وتوفير إمدادات غذائية مستقرة، والمساهمة في زيادة نسب مشاركة المرأة في سوق العمل بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية وفقًا لمستهدفات "رؤية 2030".

وتعمل وزارة البيئة المياه والزراعة، على تطوير برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة في المملكة، وذلك باستغلال واستثمار الفرص والموارد المتاحة، إضافة إلى الاستفادة من الميزة النسبية في المناطق المختلفة حسب الموارد الطبيعية والإمكانات الزراعية وعدد السكان.

«البيئة» تحدد شروط الاستفادة من منصة «ريف» 

بالفيديو.. شروط حصول المتقاعدين على دعم ريف

برنامج ريف يحدد مدة دراسة الأهلية لقطاع الأسر المنتجة

نشكرك لمتابعة "برنامج التنمية الريفية يحثّ مزارعي جازان للتسجيل بحملة ريف يدعمك" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa