أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب شمال شرقي تايوان -
فوضى وعدم وعي -

مارتينيزا يوضح موقفه من تدريب برشلونة

مارتينيزا يوضح موقفه من تدريب برشلونة
مارتينيزا يوضح موقفه من تدريب برشلونة

ذكــر روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، إنّه لم يتلقَّ اتصالات حتى الآن لتدريب فريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني، وذلك بعدما زعمت عدة تقارير صحفية اقترابه من النادي الكتالوني.

وصرَّح مارتينيز، لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لقد كانت فترة صعبة، لكن في الحقيقة برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني لم يتصل بي، وأنتم تعرفون كيف تحاوط الشائعات المدربين"، مضيفًا: "لا يوجد قصص أفضل من هذه تجعلني أبدأ يومي بابتسامة".

وتابع: "في مثل هذه القرارات، أعرف كيف تكون عمليات البحث عن المرشح المثالي، ومن الطبيعي أن يفكر الرأي العام بأمور مختلفة، وحين عملت في إنجلترا تعلّمت شخصية المدير".

وأردف: "في السابق لم يكن هناك أي شك بسبب خسارة 3 مباريات، ومن المضحك الآن أن لديهم رؤية، وإنه لأمر مخزٍ، وعمل المدربين في أوروبا تغيّر كثيرًا".

اقرأ ايضًا:

نشكرك لمتابعة "مارتينيزا يوضح موقفه من تدريب برشلونة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa