أخبار عاجلة

الصحة تذكر باستخدام تطبيق صحتي للبحث عن الدواء

الصحة تذكر باستخدام تطبيق صحتي للبحث عن الدواء
الصحة تذكر باستخدام تطبيق صحتي للبحث عن الدواء

جددت وزارة الصحة، التذكير، باستخدام إِتْمام (صحتي) للبحث عن الدواء ومعرفة أقرب الصيدليات المتوفر بها.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الصحة –من أَثناء تويتر- أنه «لا داعي لعناء البحث عن الأدوية في الصيدليات.. حمّل إِتْمام (صحتي) لتتمكن من البحث باسم الدواء ومعرفة توفره في الصيدليات وعدد من المعلومات الأخرى».

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ إِتْمام (صحتي) هو إِتْمام لتقديم الخدمات الصحية للأفراد في المملكة، ويتيح الوصول إلى المعلومات الصحية، والحصول على عددٍ من الخدمات المقدمة من الجهات المختلفة في القطاع الصحي المتعلقة بصحة الفرد، والأسرة، وزيادة الوعي الصحي بشكل سَنَة.

من مميزات إِتْمام (صحتي): حجز واستعراض مواعيد لقاح فيروس كورونا، وفحوصات فيروس كورونا، وحجز مواعيد مراكز الرعاية الأولية، وخدمة الاستشارات الفورية، وخدمة البحث عن دواء، وأقرب الصيدليات الموفرة له، واستعراض الإجازات المرضية، واستعراض الوصفة الإلكترونية، والتطعيمات، وتسجيل المؤشرات الحيوية، والوقاية ومكافحة العدوى، وخدمة إضافة وتسجيل التابعين، ونتائج الفحص المدرسي.

اقرأ أيضا:

نشكرك لمتابعة "الصحة تذكر باستخدام تطبيق صحتي للبحث عن الدواء" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa