أخبار عاجلة
فتح باب التوظيف للجنسين في بنك البلاد -

مستشفى صبيا ينهي معاناة مريض من تضخم في الكلية

مستشفى صبيا ينهي معاناة مريض من تضخم في الكلية
مستشفى صبيا ينهي معاناة مريض من تضخم في الكلية

قالت صحة جازان: إن أطباء جراحة المسالك البولية بمستشفى صبيا العام بجازان، نجحوا في إنهاء معاناة مريض يشتكي من تضخم في الكلية اليمنى لوجود انسداد خلقي في التقاء الحالب مع حوض الكلية.

جاء ذلك بعد إجراء جراحة تجميلية لحوض الكلية اليمنى والحالب وإزالة الانسداد الخلقي بالمنظار الجراحي تكللت بالنجاح ولله الحمد.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت أن العيادات الخارجية إِحتَفَت مريضًا في الخامسة والعشرين يعاني من آلام مزمنة في الجهة اليمنى من البطن، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة إِتِّضَح وجود تضخم شديد للكلية اليمنى نتيجة انسداد خلقي في التقاء حوض الكلية اليمنى والحالب؛ مما تقرر إجراء عملية جراحية تجميلية لحوض الكلية والحالب وإزالة الانسداد الخلقي بواسطة المنظار الجراحي.

وأضافت أن المريض خضع للمتابعة من قبل الفريق الطبي بقسم التنويم، وقد رَحَلَ المستشفى بعد تحسن حالته الصحية وتماثله للشفاء.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ هذه العملية تعد أول عملية جراحة تجميلية لحوض الكلية اليمنى والحالب بالمنظار الجراحي بمستشفى صبيا العام بمنطقة جازان.

نشكرك لمتابعة "مستشفى صبيا ينهي معاناة مريض من تضخم في الكلية" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق