أخبار عاجلة

طالبات بجامعة رنية يشكين من سوء المبنى القديم

طالبات بجامعة رنية يشكين من سوء المبنى القديم
طالبات بجامعة رنية يشكين من سوء المبنى القديم

أبدى عدد كبير من طالبات الكلية الجامعية برنية التابعة لجامعة الطائف، تذمرهن من حالة المبنى القديم الذي وصفنه بغير المناسب، وعدم استيعابه لزيادة الأعداد، مطالبات بنقلهن إلى المبنى النموذجي الحكومي الذي تم بناؤه والانتهاء من تجهيزاته.

وأشارت الشاكيات إلى أنهن يرغبن في تدخل إدارة جامعة الطائف لحل معاناتهن المستمرة، التي حان وقت إنهائها، بعد توفر المبنى المناسب الذي روعيت فيه الطاقة الاستيعابية والفصول الدراسية الحديثة وغيرها من المتطلبات الأساسية.

وطالب عدد من أولياء الأمور من أَثناء "سبق"، بسرعة تدخل مدير جامعة الطائف لإنهاء معاناة الطالبات وتوفير البيئة التعليمية المناسبة؛ ليواصلن مسيرتهن العلمية بكل جد واجتهاد.

"سبق" بدورها أجرت اتصالات بإدارة العلاقات العامة، وأرسلت رسائل إلى المتحدث الرسمي باسم جامعة الطائف، ونقلت معاناة طالبات جامعة رنية، ولم تتلقَّ ردًّا على الاستفسار.

نشكرك لمتابعة "طالبات بجامعة رنية يشكين من سوء المبنى القديم" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق