أخبار عاجلة
وزير الخارجية يصل إلى ليبيـا -
3 أسابيع تُعيد "باتنا" لتدريبات "الفتح" -

"أبل" تطلق تحديثًا لنظام تشغيل جـوالات "آيفون" وحواسيب "آيباد" بعد

"أبل" تطلق تحديثًا لنظام تشغيل جـوالات "آيفون" وحواسيب "آيباد" بعد
"أبل" تطلق تحديثًا لنظام تشغيل جـوالات "آيفون" وحواسيب "آيباد" بعد

أطلقت شركة "آبل" الأمريكية تحديثًا لنظام تشغيل "آي أو إس 15" و"آيباد أو إس 15"، بعد اكتشاف عيوب تقنية خطيرة.

وكشفت وبينـت شركة "آبل" الأمريكية، وفقًا لما نشره موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، أن التحديثات ستصل هواتف "آيفون" وحواسيب "آيباد" بدءًا من يوم 25 أكتوبر الجاري.

ولفت التقرير إلى أن التحديث سيعالج عددًا من الأخطاء التقنية الخطيرة، لعل أبرزها منع الأشخاص من فتح هواتفهم من أَثناء ساعات "آبل ووتش".

وبتلك الطريقة سوف يتم طرح تحديث "آي أو إس 15" بعد أسبوع واحد من مؤتمر "آبل" المرتقب في 18 أكتوبر الجاري.

ومن المتوقع أن تزود "آبل" في تحديث "آي أو إس 15" ميزة "شير بلاي"، التي تتيح مشاهدة المحتوى عن بعد والاستماع إليه مع أصدقائك من أَثناء "فيس تايم"، ودعم فيديو "برو ريز"، وهو برنامج ترميز الفيديو الْحَديثُ من "آبل"، بالإضافة إلى دعم مستندات التطعيم ضد "كوفيد 19" في إِتْمام "واليت".

نشكرك لمتابعة ""أبل" تطلق تحديثًا لنظام تشغيل جـوالات "آيفون" وحواسيب "آيباد" بعد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق