أخبار عاجلة
فتح باب التوظيف للجنسين في بنك البلاد -

قصة المشجع الذي كرمه وزير الرياضة أَثناء مباراة المنتخب

قصة المشجع الذي كرمه وزير الرياضة أَثناء مباراة المنتخب
قصة المشجع الذي كرمه وزير الرياضة أَثناء مباراة المنتخب

المشجع "عاطي الموركي" الشهير بلقبه "عميد الجماهير" يتواجد أَثناء مباريات المنتخب السعودي، ليقود رابطة الجماهير.

وذكـر عاطي في حديثه لـ"العربية. نت": "حضرت جميع مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم وبطولات كأس آسيا، وكذلك دورات كأس مجلس التعاون الخليجي، والبطولات العربية والألعاب الأولمبية 1984 في لوس أنجلوس الأمريكية وغيرها الكثير".

وتـابع: "تنقلتُ مع المنتخب في عدة مدن ودول، لمساندته بالأهازيج من أَثناء مكبر الصوت الذي أحمله معي في كل مباراة، وخلال تواجدي في المدرجات أعمل على بث الحماس في اللاعبين أَثناء أدائهم للمباريات، وهناك الكثير من كلمات الأهازيج التي أرددها هي من تأليفي وألحاني، حتى الوطنية منها".

وأكمل قائلاً: "شعور بالحماس ممزوجاً بالفخر والاعتزاز وأنا أقود مدرجات الأخضر في كل مباراة يلعبها ضد المنتخبات الأخرى، في حين كرمني يوم أمس، وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بين شوطي مباراة الريـاض والصين، والذي أعتبره وسام فخر على صدري".

نشكرك لمتابعة "قصة المشجع الذي كرمه وزير الرياضة أَثناء مباراة المنتخب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa