أخبار عاجلة
مصر تسجّل هزة أرضية جديدة اليوم -

الذهبي "خالد بن فهد": لدينا أفضل النجوم والخسارة ليست في قاموس ال

الذهبي "خالد بن فهد": لدينا أفضل النجوم والخسارة ليست في قاموس ال
الذهبي "خالد بن فهد": لدينا أفضل النجوم والخسارة ليست في قاموس ال

طالب عضو شرف النصر الذهبي الأمير خالد بن فهد، اليوم الخميس، جماهير النادي بوضع ثقتها في لاعبي الفريق الأول للساحرة المستديرة، واصفًا إياهم بأفضل النجوم، ومطالبًا بالوقوف معهم وتشجيعهم، مؤكدًا أن الخسارة ليست في قاموس النصر.

وجاء في رسالة "الذهبي" من أَثناء حساب النادي على "تويتر": "ادعموا كل من يخدم النصر، خصوصًا اللاعبين، من يبدع نصفق له، ومن يجتهد ويخطئ نقف معه ونشدّ من أزره، الساحرة المستديرة لعبة إبداعية وتنافسية، ولا بد أن يكون فيها أفراح وانتصارات واجتهاد وأخطاء".

وزاد: "الأنتصار يحفزنا للمزيد والمزيد، والتعادل يعيدنا أقوياء، أما الخسارة فليست في قواميسنا ولا تهزّنا أو تثنينا، لدينا أفضل النجوم ويحتاجون فقط الدعم والتشجيع، بعد توفيق الله سبحانه، فكونوا داعمين ومساندين ومحفزين لهم".

نشكرك لمتابعة "الذهبي "خالد بن فهد": لدينا أفضل النجوم والخسارة ليست في قاموس ال" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق