أخبار عاجلة
3 أسابيع تُعيد "باتنا" لتدريبات "الفتح" -
أول تعليق من فاتي بعد تجديد تعاقده مع برشلونة -

خياط يقدم أوراق اعتماده سفيرًا غير مقيم لدى جمهورية مولدوفا

خياط يقدم أوراق اعتماده سفيرًا غير مقيم لدى جمهورية مولدوفا
خياط يقدم أوراق اعتماده سفيرًا غير مقيم لدى جمهورية مولدوفا

قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية رومانيا الدكتور محمد بن عبدالغني خياط، اليوم الخميس، أوراق اعتماده سفيرًا غير مقيم لدى جمهورية مولدوفا، إلى رئيسة جمهورية مولدوفا "مايا ساندو".

ونقل السفير أَثناء استقبال فخامتها له، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وتمنياتهما لها بموفور الصحة والعافية، وللشعب المولدوفي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

من جهتها أَبَانَت الرئيسة المولدوفية عن تقديرها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، مشيدة بالعلاقات بين البلدين وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ عبرت عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح للسفير الدكتور محمد بن عبدالغني خياط في أداء عمله.

نشكرك لمتابعة "خياط يقدم أوراق اعتماده سفيرًا غير مقيم لدى جمهورية مولدوفا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق