أخبار عاجلة
أول تعليق من فاتي بعد تجديد تعاقده مع برشلونة -

بعد أسبوع من تعيينها.. ملك الربـاط يعفي وزيرة الصحة من منصبها

بعد أسبوع من تعيينها.. ملك الربـاط يعفي وزيرة الصحة من منصبها
بعد أسبوع من تعيينها.. ملك الربـاط يعفي وزيرة الصحة من منصبها

‬أعفى ملك المغرب محمد السادس، اليوم (الخميس)، وزيرة الصحة الجديدة نبيلة الرميلي، من منصبها بطلب منها، بعد أسبوع من تعيينها.

ورَوَى الديوان الملكي في بيان أنه "طبقاً لأحكام الفصل 47 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، عين الملك محمد السادس، السيد خالد أيت الطالب، وزيراً للصحة والحماية الاجتماعية، خلفاً للسيدة نبيلة الرميلي".

وأشار الديوان إلى أن "الرميلي" قدمت التماساً بقصد التفرغ الكامل لمهامها كرئيسة لمجلس مدينة الدار البيضاء، بعدما إِتِّضَح لها حجم العمل الذي تتطلبه منها هذه المهمة التمثيلية وما تقتضيه من متابعة مستمرة لقضايا سكانها.

نشكرك لمتابعة "بعد أسبوع من تعيينها.. ملك الربـاط يعفي وزيرة الصحة من منصبها" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق