أخبار عاجلة
أول تعليق من فاتي بعد تجديد تعاقده مع برشلونة -

بالصور.. اكتمال وصول القوات الجوية الملكية السعودية إلى قاعدة الظفرة الجوية بالإمارات

بالصور.. اكتمال وصول القوات الجوية الملكية السعودية إلى قاعدة الظفرة الجوية بالإمارات
بالصور.. اكتمال وصول القوات الجوية الملكية السعودية إلى قاعدة الظفرة الجوية بالإمارات

اكتمل اليوم وصول مجموعة القوات الجوية الملكية الريـاض المشاركة في تدريـب «مركز الحرب الجوي الصاروخي 2021» بكافة أطقمها الجوية والفنية إلى قاعدة «الظفرة» الجوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان في استقبال المجموعة المشاركة في التمرين الملحق العسكري المكلف في سفارة المملكة بدولة الإمارات العربية المتحدة العميد الركن عبدالله محمد الحصان وقائد مجموعة القوات الجوية الملكية الريـاض المشاركة في التمرين العقيد الطيران الركن/ عائض بن سعيد القحطاني وأركانات التمرين.

وفي إِجْتِماع مع قائد مجموعة القوات الجوية الملكية الريـاض المشاركة في التمرين، أنه قد تم اكتمال وصول جميع المشاركين من أطقم جوية وفنية ومساندة إلى قاعدة الظفرة الجوية، وكان نقل المعدات والمشاركين بقدرات من قواتنا الجوية 100%، وبدون أي تأثير على المهام الأخرى.

وتـابع أن مشاركة القوات الجوية الملكية الريـاض بمنظومة (إف 15 إس آي) متعددة المهام في هذا التمرين، جاء لكونه من التمارين العسكرية المشتركة المهمة على مستوى العالم التي تقام في بيئة عمليات قتاليه مشابهة للعمليات الحقيقية، مبيناً أن الاستعدادات والتجهيزات للتمرين تمت بكل احترافية وعلى أعلى درجات السلامة المتبعة في مثل هذه التمارين، حرصاً على الظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمكانة قواتنا الجوية والعمل على المحافظة على تميزها الدائم في جميع المحافل ومنها التمارين المشتركة.

اقرأ أيضا:

وزير الخارجية القطري يحتَفَى الأمير تركي بن محمد لبحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين

نشكرك لمتابعة "بالصور.. اكتمال وصول القوات الجوية الملكية السعودية إلى قاعدة الظفرة الجوية بالإمارات" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa