أخبار عاجلة

تعرف على طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق

تعرف على طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
تعرف على طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق

صـرح المركز الوطني للأرصاد، الأحد، ، إذ أَبْرَزَ تنبيهات عدة في مناطق المدينة المنورة، وتبوك ومكة المكرمة والباحة وعسير. 

وحذَّر المركز الوطني للأرصاد من أَثناء حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة من ضباب على المنطقة الشرقية تشمل الدمام والقطيف ويصاحبه تدني في مدى الرؤية ويبدأ الإنذار في الثالثة من صباح الأحد وينتهي في الثامنة صباح هذا اليوم.

طقس مكة المكرمة اليوم

وتـابع مركز الأرصاد في تقريره عن أن منطقة مكرمة المكرمة وتشمل رابغ ستشهد رياح نشطة يصاحبها نشاط في الرياح السطحية زِيَادَةُ الأمواج وتدني في مدى الرؤية، يبدأ الإنذار في الساعة العاشرة من صباح الأحد وينتهي في السادسة من مساء اليوم.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تشهد الطائف أمطار رعدية ويصاحبها نشاط في الرياح السطحية تبدأ من الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأحد وتستمر حتى الثامنة من مساء هذا اليوم.

طقس الباحة اليوم

ومن الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد وحتى الثامنة مساء، تشهد منطقة الباحة وتشمل «الباحة والعقيق، والقرى والمندق وبلجرشي، وبني حسن » أمطار رعدية تصاحبها نشاط في الرياح السطحية. 

طقس عسير اليوم

وأكدت الأرصاد في تقريرها عن طقس الريـاض اليوم الأحد، أن منطقة عسير وتشمل «المجاردة، وبارق، ورجال المع ومحايل» أمطار متوسطة إلى غزيرة تصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مستوى الرؤية وتساقط البرد والسيول من الساعة الثانية عشر ظهر اليوم وحتى الساعة السابعة مساء.

طقس تبوك اليوم

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ توقعت الأرصاد رياحًا نشطة تصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية على منطقة تبوك وتشمل «الوجه، وأملج وضباء»، ويبدأ الإنذار في العاشرة صباحا وينتهي في الخامسة مساء الأحد.

طقس المدينة المنورة اليوم

وتشهد مدينتا ينبع وبدر في منطقة المدينة المنورة اليوم الأحد رياح نشطة وأتربة مثارة تصاحبها نشاط في الرياح السطحية وارتفاع الأمواج وتدنٍّ في مدى الرؤية، منذ العاشرة صباح اليوم، وحتى السادسة مساء.

اقرأ أيضا:

نشكرك لمتابعة "تعرف على طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa