أخبار عاجلة

فيفا يغرم الاتحاد 31 مليون ريال لهذا السبب

فيفا يغرم الاتحاد 31 مليون ريال لهذا السبب
فيفا يغرم الاتحاد 31 مليون ريال لهذا السبب

وجه الاتحاد الدولي للساحرة المستديرة «فيفا» ضربة قوية إلى نادي الاتحاد بعد إلزامه بدفع غرامه قدرها 31 مليون ريال أَثناء الفترة الْقَادِمَـةُ.

وألزم «فيفا» الاتحاد بدفع 31 مليون ريال أي حوالي 8 ملايين دولار مستحقات مالية على العميد لصالح التونسي أنيس البدري، والبرازيلي برونو أوفيني لاعبا الفريق السابقين.

ونص القرار على إدارة الاتحاد بدفع 16 مليون ريال للدولي التونسي، بالإضافة لـ15 مليون ريال بأوفيني بسبب قضائهما فترة داخل النادي لم تتجاوز الستة أشهر أَثناء موسم 2019 – 2021.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الاتحاد نجح في الأنتصار على نظيره الأهلي في ديربي جدة يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل لاشئ، في اللقـاء التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

«الزويهري» يكشف سبب خسارة الأهلي من الاتحاد في الديربي وتراجع النتائج مؤخرًا

نشكرك لمتابعة "فيفا يغرم الاتحاد 31 مليون ريال لهذا السبب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa