أخبار عاجلة
غوميز vs السومة.. كلاسيكو من نوع آخر -
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -

منتخب اليابان يصل إلى جدة لمواجهة الأخضر في تصفيات كاس العالم

منتخب اليابان يصل إلى جدة لمواجهة الأخضر في تصفيات كاس العالم
منتخب اليابان يصل إلى جدة لمواجهة الأخضر في تصفيات كاس العالم

وصلت بعثة المنتخب الياباني اليوم الأحد إلى مدينة جدة من أجل الاستعداد من أجل مواجهة المنتخب الوطني تصفيات قارى آسيا المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».

وقام بالنشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للساحرة المستديرة تغريدة من أَثناء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وكتب فيها: «بعثة المنتخب الياباني تصل إلى مدينة جدة، استعدادًا من أجل مواجهة الأخضر الخميس القادم، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022».

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كتـب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة رسالة ترحيب باللغة اليابانية للمنتخب الياباني يتمنى له إقامة سعيدة، وقمة آسيوية كبرى في تصفيات كأس العالم.

ومن المنتظـر أن يَحْتَفِي المنتخب الوطني نظيره الياباني يوم الخميس القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في اللقـاء التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية ضمن تفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

نشكرك لمتابعة "منتخب اليابان يصل إلى جدة لمواجهة الأخضر في تصفيات كاس العالم" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa