أخبار عاجلة

بالفيديو.. لحظة دخول إحدى سفن البحرية الملكية إعصار شاهين في بحر العرب

بالفيديو.. لحظة دخول إحدى سفن البحرية الملكية إعصار شاهين في بحر العرب
بالفيديو.. لحظة دخول إحدى سفن البحرية الملكية إعصار شاهين في بحر العرب

وثَّق مقطع فيديو، لحظة دخول إحدى سفن "جلالة الملك" الحربية، التابعة للقوات البحرية الملكية الريـاض، داخل إعصار شاهين في بحر العرب.

وأكَّد الحساب الرسمي لقناة "العربية" على "تويتر"، أنَّ مقطع الفيديو تمَّ التقاطه أثناء توجه الوحدات البحرية إلى باكستان، للمشاركة في التمرين المختلط "نسيم البحر 13".

ووصلت مجموعة من القطع البحرية التابعة للقوات البحرية الملكية الريـاض، إلى ميناء مدينة كراتشي بجمهورية باكستان أمس السبت، لتنفيذ التمرين البحري الثنائي المختلط (نسيم البحر 13) مع القوات البحرية الباكستانية وبمشاركة القوات الجوية الملكية الريـاض، حيث أبحرت سفن جلالة الملك من الأسطول الشرقي والأسطول الغربي الأسبوع الماضي متجهة إلى ميناء كراتشي بجمهورية باكستان الإسلامية.

وذكـر قائد التمرين اللواء البحري الركن ساجر بن رفيد العنزي: إنَّ هذا التمرين يأتي امتدادًا لسلسلة تمارين (نسيم البحر) المشتركة التي تنفذها القوات البحرية مع القوات البحرية الباكستانية، مبينًا أنّ الاستعدادات والتجهيزات للتمرين جرت بكل احترافية وعلى أعلى درجات السلامة المتبعة في مثل هذه التمارين.

وبين وأظهـــر اللواء الركن العنزي أنَّ هذا التمرين ضمن التمارين المجدولة في خطة التدريبات والتمارين العسكرية المشتركة مع الدول الصديقة والشقيقة، التي تهدف إلى توحيد المفاهيم والعمل المشترك بين القوات البحرية للبلدين.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةَِّ القوات الجوية الملكية الريـاض تشارك في هذه المناورات بعدد من الطائرات القتالية لتعزيز وتوحيد مفاهيم العمل المشترك بين القوات البحرية والقوات الجوية، حيث سوف يتم تنفيذ عدد من العمليات المشتركة أَثناء مجريات تنفيذ المناورات، التي ستسهم بلا شك في تطوير قدرات المشاركين لرفع الجاهزية القتالية.

اقرأ أيضا|

نشكرك لمتابعة "بالفيديو.. لحظة دخول إحدى سفن البحرية الملكية إعصار شاهين في بحر العرب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa