أخبار عاجلة

رقم تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر سيتي اليوم

رقم تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر سيتي اليوم
رقم تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر سيتي اليوم

يحتَفَى فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد نظيره مانشستر سيتي على ملعب «آنفيلد» في اللقـاء التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق اللقـاء في غضون الساعة 8:30 بتوقيت المملكة ومن المقرَّر أن تذاع من أَثناء شاشة قناة «بي إن سبورت 1».

وينتظر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول رقمًا قياسيًا اليوم الأحد أمام مانشستر سيتي، إذا ستطاع هز شباكه في قمة الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي.

وإذا نجح صلاح في تسجيل هدف في مرمى السيتي سوف يكون أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 7 مواجهات متتالية في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد نجح الدولي المصري في تسجيل 7 أهداف أَثناء المواجهات الست النهائية للريدز في الدوري هذا الموسم، ولو نجح اليوم أمام السيتزين سيكسر الرقم الذي حققه هو في 2018.

مدرب مصر الْحَديثُ يزف بشرى سارة إلى محمد صلاح

نشكرك لمتابعة "رقم تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر سيتي اليوم" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa