نزاهة تطالب البلديات والقروية بأسماء الحاصلين على أكثر من منحة أرض  أبرز المواد

محررو المناطق

بَيْنَ وَاِظْهَرْ مصدر مسؤول بهيئة الرقابة ومكافحة الفساد، “نزاهة”، أنه تم مطالبة جميع البلديات والقروية بالمملكة، الرفع بجميع أسماء الحاصلين على أكثر من منحة أرض، وجميع موظفي الدولة، سواء منهم على رأس العمل، أو من سبق لهم التقاعد.

وفي وقت سابق، كانت قد  صـرحت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، أنها مستمرة في رصد وضبط من يعتدي على المال العام أو يستغل وظيفته لتحقيق مصالح شخصية أو للإضرار بالمصلحة العامة.

وأكدت الهيئة أن من يعتدي على المال العام أو يستغل وظيفته سوف يخضع للمساءلة حتى بعد انتهاء علاقته بالوظيفة، مشيرة إلى أن جرائم الفساد المالي والإداري لا تسقط بالتقادم، مؤكدة أنها ماضية في إِتْمام ما يقضي النظام بحق المتجاوزين دون تهاون.

نشكرك لمتابعة "نزاهة تطالب البلديات والقروية بأسماء الحاصلين على أكثر من منحة أرض 
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq