أخبار عاجلة

وزير الخارجية يؤكد لـبوريل خطورة ممارسات الحوثيين في صنعـاء

وزير الخارجية يؤكد لـبوريل خطورة ممارسات الحوثيين في صنعـاء
وزير الخارجية يؤكد لـبوريل خطورة ممارسات الحوثيين في صنعـاء

أكد الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية السعودي، أن العلاقات بين المملكة والاتحاد الأوروبي عميقة وتاريخية.

وذكـر "بن فرحان"، أَثناء مؤتمر صحفي جمعه بممثل السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، نقلته "العربية"، إنه تم استعراض الفرص التي تحققها رؤية المملكة 2030.

وشدد وزير الخارجية السعودي، أَثناء لقائه مع ممثل السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، على خطورة ممارسات ميليشات الحوثي في اليمن، موضحا أنه أكد لبوريل موقف المملكة من ملف إيران النووي.

من نـاحيته، ذكــر ممثل السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، إن دول الاتحاد أكبر شريك استراتيجي للسعودية، لافتا إلى أنه بحث مع وزير الخارجية في الريـاض الوضع في اليمن وملف إيران النووي.

اقرأ أيضا| 

نشكرك لمتابعة "وزير الخارجية يؤكد لـبوريل خطورة ممارسات الحوثيين في صنعـاء" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa