أخبار عاجلة

تورينو ضد اليوفي.. اليوفي يعود لفرض السيطرة بعد الفوز في الديربي

تورينو ضد اليوفي.. اليوفي يعود لفرض السيطرة بعد الفوز في الديربي
تورينو ضد اليوفي.. اليوفي يعود لفرض السيطرة بعد الفوز في الديربي

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي أنتصـارًا صعبًا على نظيره تورينو بهدف نظيف، في اللقـاء التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الإيطالي.

ونجح نادي يوفنتوس في خطف أنتصـارًا هامًا في مباراة الديربي أمام تورينو بعدما أطلق مانويل لوكاتيلي لاعب اليوفي قذيفة ف الدقيقة 86 من عمر اللقـاء لتسكن شباك حارس تورينو.

وحسب ما ذكرته شبكة «أوبتا» للإحصائيات فنادي يوفنتوس بحقق رقمًا قياسيًا بعدما اِنْتَصَرَ على تورينو، حيث إنه حافظ على نظافه شباكه لأول مرة منذ شهر مارس الماضي.

وأضافت «أوبتا» أن نادي السيدة العجوز بعدما حافظ على نظافة شباكه أمام تورينو أنهى سلسلة كبيرة من 20 مباراة لم يتمكن فيها من الحفاظ على نظافة شباكه.

يُأَبْلَغَ أن آخر مباراة حافظ فيها يوفنتوس على نظافة شباكه كانت في شهر مارس الماضي عندما تغلب على نظيره سبيزيا بثلاثة أهداف نظيفة.

وفاة الرئيس التاريخي لنادي مارسيليا عن عمر يناهز 78 سَنَةًا

نشكرك لمتابعة "تورينو ضد اليوفي.. اليوفي يعود لفرض السيطرة بعد الفوز في الديربي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa