أخبار عاجلة
بيدرو: سنقاتل أمام الهلال حتى النهاية -

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يشارك في معرض الرياض للكتاب2021

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يشارك في معرض الرياض للكتاب2021
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يشارك في معرض الرياض للكتاب2021

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في معرض الرياض الدولي للكتاب، الذي بدأت فعالياته مساء الخميس الماضي، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتهدف مشاركة المركز  إلى تعريف الزوار بمناشط المركز الثقافية المتمثلة في عدد من الاصدارات  المختصة بثقافة الحوار وآدابه.

ويقدم المركز من أَثناء جناحه الخاص عددًا من المطبوعات والدراسات التي قام بإصدارها، والتي تتضمن دراسات نوعية عن الحوار وأهميته في مختلف المجالات، وقصص للأطفال إضافة للعديد من الإصدارات الجديدة التي يشهدها جناح المركز.

  كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتضمن مشاركة المركز العديد من الأنشطة ومنها عرض أفلام توثيقية وتعريفية عن مسيرة المركز وجهوده في كتـب ثقافة الحوار، وتعزيز التعايش والتلاحم وحماية النسيج المجتمعي واللقاءات الوطنية التي عقدها في كل مناطق المملكة.

وفي غضون ذلك يقَدَّمَ المركز من أَثناء مشاركاته في المهرجانات والمناسبات الوطنية للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع وتوجهاته الفكرية والثقافية؛ حيث أصبح معرض الرياض الدولي للكتاب يحظى بمتابعة واهتمام جميع المثقفين في مختلف أنحاء العالم، عطفاً على ما تقدمه من برامج ثقافية كالندوات وورش العمل واللقاءات المفتوحة ذات الطابع الدولي والحضاري.

نشكرك لمتابعة "مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يشارك في معرض الرياض للكتاب2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa