أخبار عاجلة

عضو بالبنك المركزي الأوروبي: زيادات الأسعار ستكون مؤقتة

عضو بالبنك المركزي الأوروبي: زيادات الأسعار ستكون مؤقتة
عضو بالبنك المركزي الأوروبي: زيادات الأسعار ستكون مؤقتة

 ذكــر عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي إجنازيو فيسكو إن الزيادات النهائية في الأسعار جاءت مدفوعة بتضخم فى أسعار السلع وعقبات سلاسل الإمداد من المتوقع أن تكون مؤقتة، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء.

ورَوَى فيسكو محافظ البنك المركزي الإيطالي في خطاب ألقاه فى إحدى الفعاليات أنه لا دليل في الوقت الحالي على تمرير زِيَادَةُ أسعار سلاسل الإمداد إلى المستخدمين.

وبين وأظهـــر أنه يجب كبح زيادة الرواتب نظرا لتسريح عدد كبير من الأشخاص بسبب جائحة كورونا، وهي وجهة نظر تدعم توقعات البنك المركزي الأوروبي بأن التضخم سيتباطأ في 2022 بعد أن يبلغ ذروته في الأشهر الْقَادِمَـةُ.

وتـابع فيسكو: «من المتوقع أن تكون الضغوط على أسعار المنتجين مؤقتة ولا تؤدي إلى زِيَادَةُ مستمر في التضخم». ويجب على البنك المركزي الأوروبي «التصرف بحذر في مواجهة الصدمات التي تبدو مؤقتة».

نشكرك لمتابعة "عضو بالبنك المركزي الأوروبي: زيادات الأسعار ستكون مؤقتة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa