أخبار عاجلة

الأمن البيئي: ضبط 37 شخصًا لارتكابهم مخالفات رعي

الأمن البيئي: ضبط 37 شخصًا لارتكابهم مخالفات رعي
الأمن البيئي: ضبط 37 شخصًا لارتكابهم مخالفات رعي

أوقفت القوات الخاصة للأمن البيئي (37) غَيْر مَأْلُوفًا لنظام البيئة، منهم (25) مواطنًا و(12) مقيمًا، من الجنسيتين السودانية واليمنية، ارتكبوا مخالفات رعي (665) رأسًا من الإبل و(914) رأسًا من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في عدد من مناطق المملكة.

وبين وأظهـــر المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد رائد المالكي، أنه تم إِتْمام الإجراءات النظامية بحق المخالفين من الجهات المعنية.

وبيّن أن جَزَاء غَيْر مَأْلُوفة رعي الإبل غرامة تصل إلى 500 ريال لكل رأس، وعقوبة غَيْر مَأْلُوفة رعي الأغنام غرامة تصل إلى 200 ريال لكل رأس.

وحث الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق المملكة.

نشكرك لمتابعة "الأمن البيئي: ضبط 37 شخصًا لارتكابهم مخالفات رعي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa