أخبار عاجلة
بيدرو: سنقاتل أمام الهلال حتى النهاية -

بوجود ميسي ومبابي ونيمار.. فـرنسا سان جيرمان يسقط أمام رين

بوجود ميسي ومبابي ونيمار.. فـرنسا سان جيرمان يسقط أمام رين
بوجود ميسي ومبابي ونيمار.. فـرنسا سان جيرمان يسقط أمام رين

لم يتمكن الْفَنَّانِ الأرجنتيني ليونيل ميسي من مساعدة فريقه بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club على النجاة من فخ الخسارة بهدفين دون رد أمام فريق رين الذي قطع سلسلة انتصارات بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club.

وفشل ميسي في قيادة بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club للفوز أو التعادل على أقل إِحْتِرام في اللقـاء التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي للساحرة المستديرة.

افتتح جايتان لابورد التسجيل لرين في الدقيقة النهائية من الشوط الأول، ثم أَرْدَفَ زميله فلافيان تايت الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني. وألغى الحكم هدفا للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان في الدقيقة 68 بداعي التسلل.

جاء أنتصـار رين في اللقـاء برغم مشاركة القوة الهجومية الضاربة لسان جيرمان حيث لعب كيليان مبابي أمام نيمار وليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا.

وبهذا الأنتصار، رفع رين رصيده إلى 12 نقطة ليقفز من المركز الرابع عشر إلى المركز السابع بجدول الدوري؛ حيث كان الأنتصار هو الثالث للفريق هذا الموسم مقابل ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات.

أما بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club، فقد حَصَّل الهزيمة بعد ثمانية انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام لانس صاحب المركز الثاني، الذي تغلب على ستاد ريمس 2-0 في تَدُشِّينَ منافسات المرحلة، أول أمس الجمعة.

نشكرك لمتابعة "بوجود ميسي ومبابي ونيمار.. فـرنسا سان جيرمان يسقط أمام رين" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa