"إيفاء" تنفي وجود إعلان رسمي تحفيزي لتخفيض المخالفات المرورية

"إيفاء" تنفي وجود إعلان رسمي تحفيزي لتخفيض المخالفات المرورية
"إيفاء" تنفي وجود إعلان رسمي تحفيزي لتخفيض المخالفات المرورية

نفت المنصة الوطنية للمخالفات "إيفاء" المعلومات المنشورة والمتداولة حول الانضمام إلى البرنامج التحفيزي لسداد المخالفات المرورية المتراكمة من أجل الإعفاء من قيمة المخالفة بنسبة 20%.

وقالت المنصة الوطنية للمخلفات "إيفاء"؛ رداً على الادعاءات المتعلقة بتخفيض قيمة المخالفات المرورية: "لا يوجد هناك أي إعلان رسمي لبرنامج تحفيزي على منصة إيفاء، ويرجى التأكد من صحة الرابط وهو ⁦‪efaa.sa‬⁩".

وكان "إنفوجرافيك" متداول ادّعى أن المنصة الوطنية للمخالفات المرورية أطلقت برنامجاً تحفيزياً لسداد المخالفات المرورية المتراكمة وتخفيض قيمة المخالفات بنسبة 20٪؜، وهو ما نفته منصة "إيفاء"جملةً وتفصيلاً.

نشكرك لمتابعة ""إيفاء" تنفي وجود إعلان رسمي تحفيزي لتخفيض المخالفات المرورية" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق