أخبار عاجلة

بدءًا من الإثنين ولمدة 5 أيام.. أمطار رعدية على 5 مناطق تؤدي لجريان السيول

بدءًا من الإثنين ولمدة 5 أيام.. أمطار رعدية على 5 مناطق تؤدي لجريان السيول
بدءًا من الإثنين ولمدة 5 أيام.. أمطار رعدية على 5 مناطق تؤدي لجريان السيول

دعت المديرية العامة للدفاع المدني الجميع إلى توخي الحيطة وفقًا لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد بتوقع تأثر أجواء المملكة بمنخفض جوي يتسبب بحالة هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة، ابتداء من الإثنين حتى يوم الجمعة القادم على مناطق (الرياض - والمنطقة الشرقية - وعسير - ونجران - ومكة المكرمة) يصاحبها رياح نشطة السرعة قد تؤدي إلى جريان السيول.

ومن المتوقع أن تتأثر المنطقة الشرقية يومي الإثنين والثلاثاء القادم بأمطار متوسطة إلى غزيرة. ويمتد التأثير يومي الثلاثاء والأربعاء على أجزاء من منطقة الرياض.

ويتوقع أن تتأثر مناطق عسير ونجران ومكة المكرمة بأمطار متوسطة في مجملها في يومي الأربعاء والخميس.

وأهابت المديرية العامة بالجميع توخي الحيطة والحذر في مثل هذه الأجواء والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة من أَثناء وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم.

نشكرك لمتابعة "بدءًا من الإثنين ولمدة 5 أيام.. أمطار رعدية على 5 مناطق تؤدي لجريان السيول" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa