"الزكاة والضريبة والجمارك" تقيم مزاداً علنياً لبيع "عربات وبضائع

"الزكاة والضريبة والجمارك" تقيم مزاداً علنياً لبيع "عربات وبضائع
"الزكاة والضريبة والجمارك" تقيم مزاداً علنياً لبيع "عربات وبضائع

صـرحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك إقامة مزاد علني لبيع "حافلات وبضائع منوعة" في جمرك الحديثة، يوم الأربعاء 21/ 3/ 1443هـ الموافق 27 أكتوبر 2021م، في غضون الساعة التاسعة صباحاً.

وتفصيلاً، قالت الهيئة من أَثناء حسابها على موقع تويتر: تعلن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك إقامة مزاد علني لبيع "حافلات وبضائع منوعة" في جمرك الحديثة، وفق الضوابط والاشتراطات المذكورة.

وأضافت: يشترط للدخول في المزاد قـابلُّد بالضوابط، وهي دفع مبلغ تأمين إلزامي 50 ألف ريال بشيك مصدّق باسم جمرك الميناء الجاف بالرياض، إخراج البضاعة والسيارات من الجمرك، ودفع كامل القيمة، دفع عمولة السعي وقدرها 2,5%، علاوة على قيمة البيع.

وأردفت: يجب على المشتري إخراج البضائع والسيارات المُباعة أَثناء خمسة أيام للبضائع والسيارات برسم الوارد و20 يوماً للبضائع والسيارات برسم الصادر، مشيرة إلى أنه سوف يتم احتساب أرضيات في حال تجاوز المدة المسموح بها، ومن ثم عرضها للبيع مرة أخرى.


ودعت الهيئة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد "إِتْمام توكلنا"، التباعد، الكشف عن الحرارة، الحد الأدنى للتجمعات، حسب توجيهات وزارة الصحة.

وأكدت أنه يشترط من أجل حضور المزاد التسجيل المُسبق لدى الجمرك.

نشكرك لمتابعة ""الزكاة والضريبة والجمارك" تقيم مزاداً علنياً لبيع "عربات وبضائع" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق