أخبار عاجلة

النيران الصديقة تمنح توتنهام هدية ثمينة بالدوري الإنجليزي

النيران الصديقة تمنح توتنهام هدية ثمينة بالدوري الإنجليزي
النيران الصديقة تمنح توتنهام هدية ثمينة بالدوري الإنجليزي

وضع توتنهام هوتسبير حدًا لسلسلة هزائمه، التي استمرت في مبارياته الثلاث السَّابِقَةُ بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للساحرة المستديرة، بعدما حقق أنتصـارًا غاليًا بهدفين مقابل هدف على ضيفه أستون فيلا، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة.

بهذا الأنتصار، صعد رصيد توتنهام إلى 12 نقطة في المركز الثامن، في حين توقف رصيد أستون فيلا، الذي حَصَّل خسارته الثالثة في المسابقة أَثناء الدوري الإنجليزي، عند عشر نقاط في المركز العاشر.
بادر توتنهام بالتسجيل عن طريق بيير إيميل هويبرج في الدقيقة 27، قبل أن يتعادل أولي واتيكنز لمصلحة أستون فيلا في الدقيقة 67.

ولم يهنأ الضيوف بالتعادل كثيرًا، بعدما تقدم توتنهام بهدف ثان جاء من أَثناء النيران الصديقة، بعدما سجل ماثيو تارجيت، مدافع أستون فيلا، هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 71.

نشكرك لمتابعة "النيران الصديقة تمنح توتنهام هدية ثمينة بالدوري الإنجليزي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa