أخبار عاجلة

أنشيلوتي يستبعد تدريب برشلونة: لا يمكنني ذلك

أنشيلوتي يستبعد تدريب برشلونة: لا يمكنني ذلك
أنشيلوتي يستبعد تدريب برشلونة: لا يمكنني ذلك

استبعد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني للساحرة المستديرة احتمالية توليه تمريـن برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني، الغريم التقليدي لريال مدريد.

وذكـر أنشيلوتي في تصريحات للصحفيين: «مع كل الاحترام لناد عظيم مثل برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني، لا يمكنني ذلك لأنني لا يمكنني أن أعارض تاريخي يقول إنني دربت ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، ومدرب ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي لا يمكنه أن يدرب المنافس التاريخي للنادي، مع كل الاحترام لنادي برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الْقَدِيرُ».

جاءت تصريحات أنشيلوتي في وقت يعاني فيه الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني من ضغوط في الوقت الحالي، فيما ذكــر جوتي نجم ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي السابق إنه لا يمانع في العمل بالتدريب في برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني.

ولمع نجم جوتي في قطاع الشباب بنادي ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي في سَنَة 1995 وواصل التطور حتى أصبح قائداً للفريق الأول، وتوج معه بلقب الدوري الإسباني خمس مرات ولقب Champions League ثلاث مرات ضمن العديد من الألقاب، قبل أن يرحل عن الفريق في سَنَة 2010.

وعاد جوتي صاحب الـ44 عاماً إلى النادي الملكي كمدرب لفريق الشباب بين عامي 2013 و2018.

نشكرك لمتابعة "أنشيلوتي يستبعد تدريب برشلونة: لا يمكنني ذلك" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa