أخبار عاجلة

مواطن يبكي فرحًا بعد استعادة طفليه لـالبصر.. وهذه الأمنية الأولى لهما

مواطن يبكي فرحًا بعد استعادة طفليه لـالبصر.. وهذه الأمنية الأولى لهما
مواطن يبكي فرحًا بعد استعادة طفليه لـالبصر.. وهذه الأمنية الأولى لهما

أبدى المواطن الزايدي فرحة غامرة بنجاح عملية استعادة النظر لابنيه الكفيفين وعودة البصر لهما، ولم يتمالك الأب نفسه ليدخل في نوبة من البكاء فرحًا بإبصار طفليه.

وذكـر أحد الأبناء ويدعى عبدالكريم، لبرنامج «الراصد»، على قناة «الإخبارية»، إنهما كانا يعانيان كثيرا لاسيما في الليل، أثناء الخروج مع الوالد بسبب عدم قدرتهما على الإبصار، مضيفا كنا نمسك في والدنا حتى لا نقع.

وتابع رغم ذلك كنا في بعض الأحيان نتعثر في بعض الأشياء على الطريق، وكنا عندما نذهب إلى الحدائق ليلا كنا لا نستطيع أن نلعب بشكل طبيعي أو نلعب مثل باقي الأطفال.

وتـابع «كان الوالد ينظر لمثل هذه المشاكل التي كنا نعاني منها ويتأثر بها كثيرا؛ ولكن الحمد لله وبعد نجاح العملية كانت فرحته كبيرة لا توصف».

بينما ذكــر الشقيق الآخر أسامة إن والده رجل عظيم ضحى بالكثير من أجل إجراء هذه العملية والشكر كل الشكر له.

وفي نهاية الحلقة طلب الشاب عبدالكريم مقابلة وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

«إحسان» تطلق «تيسّرت» للسداد عن معسري أوامر التنفيذ القضائي.. وتوضح شروط المستحقين

نشكرك لمتابعة "مواطن يبكي فرحًا بعد استعادة طفليه لـالبصر.. وهذه الأمنية الأولى لهما" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa