أخبار عاجلة

مدرب دورتموند: هالاند لن يشارك في المباراتين القادمتين

مدرب دورتموند: هالاند لن يشارك في المباراتين القادمتين
مدرب دورتموند: هالاند لن يشارك في المباراتين القادمتين

أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني للساحرة المستديرة، اليوم الأحد، عدم مشاركة إرلينج هالاند نجم هجومه مع منتخب النرويج في المباراتين القادمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2022.

وصرح النادي بأن هالاند صاحب الـ21 عاماً سيظل في دورتموند كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كان مخططًا له بسبب إصابة في الفخذ.

وكان الاتحاد النرويجي للساحرة المستديرة قد أَبَانَ عن أمله في إمكانية مشاركة هالاند في مباراتي المنتخب الوطني أمام كل من تركيا ومونتنيجرو في أكتوبر الجاري.

وعلق ماركو روزه مدرب دورتموند على سعي الاتحاد النرويجي إلى سفر هالاند مع منتخب النرويج بقوله: «أتفهم موقف الاتحاد النرويجي، لكنه إنسان وليس آلة، وعندما لا يكون على ما يرام، فلن يفلح الأمر».

وتـابع أنه يجب إتاحة الفرصة لهالاند لكي يستعيد عافيته، وذلك بطبيعة الحال من أجل دورتموند وكذلك أيضًا من أجل المنتخب النرويجي.

اقرأ أيضا

نشكرك لمتابعة "مدرب دورتموند: هالاند لن يشارك في المباراتين القادمتين" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa