أخبار عاجلة

نجم النصر السابق فهد الهريفي يوحه نصائح للمدرب الجديد

نجم النصر السابق فهد الهريفي يوحه نصائح للمدرب الجديد
نجم النصر السابق فهد الهريفي يوحه نصائح للمدرب الجديد

بالتزامن مع وصول البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني الْحَديثُ لفريق الساحرة المستديرة بنادي النصر إلى الرياض، وجه فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، مجموعة من النصائح للمدرب الْحَديثُ بهدف مساعدته على النجاح في مهمته، أبرزها مطالبته بعدم الاستماع لما تقوله غالبية جماهير النصر؛ لأنها السبب في ابتعاد «العالمي» عن المنافسة.

فعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد فهد الهريفي أن المدرب الْحَديثُ بحاجة للتركيز على تصحيح أوضاع فريق النصر، ومن اجل ذلك نصحه بضرورة التركيز على تمريـن الفريق على كيفية الاستحواذ على الكرة، مع تنويع الخيارات المتاحة أمام حامل الكرة من أَثناء الانتشار الإيجابي لبقية اللاعبين، بجانب الثقة في حامل الكرة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أشار فهد الهريفي إلى أن الفريق بحاجة لثلاثة لاعبين تكون مهمتهم ربط الوسط بالهجوم، وذكـر إن هناك لاعبين فقط يقومان بهذا الدور هما خيبري والحسن لكن الفريق يفتقد للاعب الثالث.

ونوّه نجم النصر السابق إلى أن الفريق بحاجة إلى إعادة التوظيف السليم للعناصر، بجانب اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى التشكيلة، والإكثار من المحاضرات النظرية لتغيير ثقافة بعض النجوم في الحركة بدون كرة وطريقة طلب الكرة وتسليمها.

وطالب فهد الهريفي المدير الفني الْحَديثُ بعدم الاستماع إلى ما تقوله غالبية جماهير النصر، وذكـر إن هذه الشريحة من الجماهير هي السبب في عدم منافسة الفريق على البطولات بشكل دائم من أَثناء الضغط على المسؤولين بطريقة خاطئة ما يتسبب في إضاعة الوقت والعودة لنقطة البداية.

نشكرك لمتابعة "نجم النصر السابق فهد الهريفي يوحه نصائح للمدرب الجديد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa