أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

وزير عراقي: إحياء مشروع ثقافي على نهر دجلة بالشراكة مع سعوديين

وزير عراقي: إحياء مشروع ثقافي على نهر دجلة بالشراكة مع سعوديين
وزير عراقي: إحياء مشروع ثقافي على نهر دجلة بالشراكة مع سعوديين

‏ بَيْنَ وَاِظْهَرْ الدكتور حسن ناظم، وزير الثقافة والسياحة والآثار العراقي، عن توقيع مذكرة لتدشين مشروع كتـب مشترك بين الريـاض والعراق، لافتًا إلى أنه بعد تجاوز أزمة فيروس كورونا سوف يكون من السهل البدء في التنفيذ.

وتـابع وزير الثقافة والسياحة والآثار العراقي، أَثناء حلوله ضيفا على برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، أن الثقافة العربية سوف تستمر في التطور إذا كان هناك عمل مشترك وتواصل دائم بين المثقفين العرب.

وتابع: «تقدمت بدعوة مباشرة للمثقفين والفنانين السعوديين بأن يحضروا سريعا إلى بغداد، وزير الثقافة السعودي اقترح أن نشترك في برنامج لأحياء الشريط التراثي لبغداد على نهر دجلة».

نشكرك لمتابعة "وزير عراقي: إحياء مشروع ثقافي على نهر دجلة بالشراكة مع سعوديين" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa