أخبار عاجلة
بنزيما يُعلق على ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية -

وزير الطاقة: مرضعتي مصرية نوبية من أسوان (بالفيديو) 11:01 مساءً5 أكتوبر, 2021

وزير الطاقة: مرضعتي مصرية نوبية من أسوان (بالفيديو) 11:01 مساءً5 أكتوبر, 2021
وزير الطاقة: مرضعتي مصرية نوبية من أسوان (بالفيديو)
11:01 مساءً5 أكتوبر, 2021

محررو المناطق:

فاجأ الأمير عبدالعزيز بن سلمان، وزير الطاقة، جميع الحاضرين في المؤتمر الصحفي لتدشين مشروع الربط الكهربائي بين المملكة ومصر، حيث ذكــر إن العلاقات الريـاض المصرية تاريخية، مشيرًا إلى أن مرضعته من مصر.

وذكـر وزير الطاقة أَثناء المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء: “أُقر هنا أن لي مرضعة مصرية من أسوان نوبية؛ لذلك أشعر بأن في مزيجي الشخصي جزء من مصر”، ورَوَى الوزير أن لديه ارتباطات كبيرة بإخوان وأخوات مصريين ومصريات عاش معهم.

وشدد وزير الطاقة، أَثناء كلمته بمناسبة توقيع مصر والسعودية بروتوكول البدء في مشروع “الربط الكهربائي” على أن “ربط الكهرباء بين البلدين سيعزز ويمكن بربط أكبر مناطق أكثر، وسيكون هذا الوريد الكهربائي رابطا فيما تسعى له المنظومة العربية لعمل جماعي مشترك يشعر به الجميع، وسيمكن الريـاض للانتقال لآفاق أكبر للربط العالمي مع دول أخرى بأوروبا وغيرها”.

وأكد أنه “جرى الانتقال من ظاهرة الوعود الكلامية لظاهرة النفاذ والتنفيذ لما يمكن أن يكون حقيقة في أشهر معدودة”.

وشارك في حفل توقيع عقود ترسية مشروع الربط الكهربائى بين الريـاض ومصر، اليوم الثلاثاء، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصري، الدكتور محمد شاكر المرقبي، والشركة الريـاض للكهرباء، وشركة نقل الكهرباء المصرية.

نشكرك لمتابعة "وزير الطاقة: مرضعتي مصرية نوبية من أسوان (بالفيديو)
11:01 مساءً5 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq