أخبار عاجلة

أمير منطقة جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الصحة والموارد البشرية بالمنطقة  3:43 مساءً5 أكتوبر, 2021

أمير منطقة جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الصحة والموارد البشرية بالمنطقة  3:43 مساءً5 أكتوبر, 2021
أمير منطقة جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الصحة والموارد البشرية بالمنطقة 
3:43 مساءً5 أكتوبر, 2021

جازان - فضه عطيف:

رعى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة اليوم، مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين صحة جازان وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

وهدفت الاتفاقيات التي وقعها كل من مدير سَنَة الشؤون الصحية بجازان أ. عبدالرحمن الحربي ومساعد مدير سَنَة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فوزية باصهي لرفع مستوى الشراكة والتعاون بين صحة جازان والجهات الحكومية والجمعيات الخيرية بالمنطقة ذات العلاقة بما يسهم في كتـب وتعزيز مفهوم ثقافة تسهيل خدمات الرعاية الصحية المنزلية لمستفيدي ذوي الإعاقة، وتقديم الخدمات العلاجية للمستفيدين من برنامج الطب المنزلي والخدمات المساندة لذوي الإعاقة من أَثناء إسهامهما في المسؤولية الاجتماعية.

وأكد أمير منطقة جازان بالنيابة على أهمية مثل هذه الاتفاقيات في إيجاد التكامل في الأدوار بين القطاعات كافة وخاصة المبادرات النوعية وتضافر الجهود فيما بينها سعياً لتحقيق أفضل الخدمات للموطن والمقيم بالمنطقة.

نشكرك لمتابعة "أمير منطقة جازان يرعى توقيع اتفاقيات بين الصحة والموارد البشرية بالمنطقة 
3:43 مساءً5 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq