أخبار عاجلة

وظائف إدارية شاغرة للجنسين في شركة الخطوط السعودية

وظائف إدارية شاغرة للجنسين في شركة الخطوط السعودية
وظائف إدارية شاغرة للجنسين في شركة الخطوط السعودية

صـرحت شركة الخطوط الريـاض للتموين عن توفر وظائف إدارية شاغرة في مدينة (جدة) للرجال أو النساء حملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والشروط التالية:

- مدير الرواتب (Manager, Payroll)

المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (إدارة أعمال، محاسبة، مالية، موارد بشرية، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن 6 أعوام في مجال مشابه.

الوصف الوظيفي: مسؤول عن التحقق من كشوفات الرواتب الشهرية والتحقق منها قبل التحميل وبعده ومراجعة جميع نتائج وتقارير الرواتب.

- مدير أول اكتساب المواهب (Sr. Manager, Talent Acquisition)

المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (موارد بشرية، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 8 أعوام في مجال مشابه.

الوصف الوظيفي: تحديد نقص الشركة والعمل على إنشاء وتنفيذ استراتيجية اكتساب المواهب وتصميم وتخطيط وتنفيذ عمليات الاختيار.

- مساعد إداري تنفيذي (Executive Admin Assistant)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، موارد بشرية، إدارة مكتبية، سكرتارية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 أعوام في المساندة الإدارية.

الوصف الوظيفي: العمل كنقطة اتصال بين المدراء التنفيذيين والعملاء الداخليين والخارجيين ومراقبة استهلاك الميزانية الشهرية للإدارة.

طريقة التقديم:

التقديم متاح في الوقت الحاليً من أَثناء اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على  

اقرأ أيضا:

نشكرك لمتابعة "وظائف إدارية شاغرة للجنسين في شركة الخطوط السعودية" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa