شقيق الطفلة المفقودة نوف القحطاني يروي تفاصيل جديدة عن واقعة اختفائها محليات

شقيق الطفلة المفقودة نوف القحطاني يروي تفاصيل جديدة عن واقعة اختفائها محليات
شقيق الطفلة المفقودة نوف القحطاني يروي تفاصيل جديدة عن واقعة اختفائها
محليات

محررو المناطق:

ذكــر “ثاني القحطاني” شقيق المفقودة “نوف”، إنه يأمل من الجميع تفعيل هاشتاق #المفقودة_نوف_القحطاني لمساعدة أسرته في العثور عليها.

 

وبين وأظهـــر في اتصال هاتفي مع برنامج” سيدتي” على قناة” روتانا خليجية”، أن “نوف” لا تعاني من أي مشاكل نفسية أو صحية، لكن تعاني من مشكلة في النطق.

 

وتـابع أنها تخاف من الظلام ، مشيراً إلى أن هناك أشخاص تواصلوا مع الأسرة وجاري البحث عنها.

واختفت الطفلة نوف القحطاني (11 سَنَةًا)، في ظروف غامضة، بعدما خرجت من منزلها في حي الموسى بالرياض ولم تعد حتى الآن، حيث تجري في الوقت الحالي عمليات بحث وتحرٍّ شَدِيدَةُ تقوم بها الجهات الأمنية.

 

وتصدر هاشتاق “المفقودة نوف القحطاني”، قائمة الأكثر تداولًا بالمملكة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد ساعات من اِخْتِبَاء الطفلة، في ظروف غامضة بالرياض.

 

نشكرك لمتابعة "شقيق الطفلة المفقودة نوف القحطاني يروي تفاصيل جديدة عن واقعة اختفائها
محليات" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq