أخبار عاجلة

تعرف على مباريات اليوم في بطولة غرب آسيا

تعرف على مباريات اليوم في بطولة غرب آسيا
تعرف على مباريات اليوم في بطولة غرب آسيا

تستمر فاعليات بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما التي تستضيفها المملكة العربية الريـاض، اليوم الأربعاء، بإقامة 5 مباريات قوية.

ويفتتح المنتخب الأخضر مبارياته اليوم بلقاء منافسه السوري ضمن منافسات المجموعة الثالثة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتشهد المجموعة الأولى لقاءان من العيار الثقيل حيث يلعب المنتخب العماني أمام اليمن فيما يواجه منتخب الكويت منافسه الأردني على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي.

ويبحث المنتخب العراقي عن صدارة جدول ترتيب المجموعة عندما يلتقي مع منتخب الإمارات، ويواجه منتخب فلسطين نظيره لبنان على ملعب الأمير محمد بن فهد.

اقرأ ايضًا:

نشكرك لمتابعة "تعرف على مباريات اليوم في بطولة غرب آسيا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa