أخبار عاجلة

أهمـهـا قمة إيطاليا وإسبانيا .. تعرف على مباريات اليوم

أهمـهـا قمة إيطاليا وإسبانيا .. تعرف على مباريات اليوم
أهمـهـا قمة إيطاليا وإسبانيا .. تعرف على مباريات اليوم

تعود الأجندة الدولية للمنتخبات إلى الظهور بداية من اليوم الأربعاء 5-10-1996 بعدد من المواجهات والمباريات التي يأتي في مقدمتها نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

إيطاليا وإسبانيا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة قمة عالمية متجددة بين إيطاليا وإسبانيا في إطار نصف نهائي المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتقام اللقـاء عند الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية الريـاض على ملعب جوزيبي مياتزا، ودائمًا ما تشهد مباريات المنتخبين إثارة كبيرة.

التصفيات الأفريقية

تنطلق مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمنافسات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بلقاء السودان ضد غينيا عند الساعة السابعة بتوقيت المملكة.

ويستضيف المنتخب المغربي منافسه غينيا بيساو عند الساعة العاشرة على ملعب المجمع الرياضي للأمير مولاي عبد الله.

وتحتل غينيا بيساو صدارة جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة عن المغرب صاحبة الوصافة، وتأتي غينيا في المركز الثالث بنقطة وتتذيل السودان الترتيب بدون نقاط.

اقرأ ايضًا:

نشكرك لمتابعة "أهمـهـا قمة إيطاليا وإسبانيا .. تعرف على مباريات اليوم" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa